Surround yourself with prayer

Modern Arabian art - Handmade in Saudi Arabia

 

قصتنا

كيف جاءت الفكرة؟

عندما ذهبنا للتسوق لغرفة ابنتنا لم نكن سعداء بالخيارات المتاحة في السوق. كانت الديكورات للأطفال إما جزءًا من غسيل الدماغ العالمي لوسائل الإعلام مثل الشخصيات الوهمية وما شابه ذلك أو فن قديم لا يتماشى مع تطورات العصر. هذا جعلنا نصمم تصميماتنا العربية الخاصة.. ببساطة أردنا إحاطة ابنتنا بفن عربي حديث يعزز القيم الهادفة. تصميماتنا بمثابة تذكير لها  "هدايا هادفة".

دعو الله أن يكون عملنا كما قال الله تبارك وتعالى في القرآن "وَذَكِّرْ فَإِنَّ الذِّكْرَىٰ تَنفَعُ الْمُؤْمِنِينَ" بالفعل ، "أَلَا بِذِكْرِ اللَّهِ تَطْمَئِنُّ الْقُلُوبُ ..."

 

لماذا فذكر

لأنها مبتكرة وجميلة وذات جودة عالية

بعد أن توسعنا في البحث أكثر اكتشفنا مقدار تقصيرنا في مجال صناعة المنتجات الهادفة, فالأمر لا يقتصر على اللوحات فقط بل هناك الكثير من الفرص الضائعة التي نتمنى أن نشغلها بالفائدة. ولذلك أخذنا على عاتقنا تبني هذا المشروع وانطلقنا نعمل به ونجمع أفضل الأفكار الإبداعية. إن الجودة والابتكار هي أساس منتجاتنا لأنها يجب أن ترقى إلى مستوى حمل الذكر:

  • كل تصميم نصنعه يجب أن يكون مبتكراً وأنيقاً ومواكباً للحداثة
  • لا نتنازل أبداً في جودة المنتج النهائية ولا نسترخص أبداً في المواد
  • لا نهدف إلى الربح وأسعارنا مناسبة جداً وفي متناول الجميع رغم الجودة العالية والجهد في الانتاج
  • منتجاتنا يتم تصنيعها يدوياً في السعودية بكل محبة واهتمام (ساعات العمل لكل قطعة تتراوح بين 5 إلى 11 ساعة)

لماذا ستحب منتجاتنا

لأن كل منتج مصنوع يدوياً بإتقان

إن تصميم منتج أنيق هو نصف الحكاية فقط. إن التفاصيل الصغيرة تصنع كل الفرق وذلك لجعل المنتج النهائي جذاباً ومحبباً للكبار والصغار على حد سواء فمثلاً كيف يمكن إضافة ابتكار جذاب إلى لوحة عادية مثل هذه؟

الجواب هو عن طريق إضافة إضافة إضاءة مبتكرة تجعلها جذابة للعين, لكن نحن لم نتوقف هنا, لاحظ كيف أن ألوان الإضاءة متماشية بشكل دقيق جداً مع ألوان الصورة, كما أننا وضعنا زراً سهل الضغط مما كان عمر المستخدم, ليس ذلك فقط, بل إن تغيير البطارية في غاية السهولة بفضل الدرج السهل الوصول من الخلف.. لقد قضينا ساعات طويلة على طاولة الرسم لنقتنها بأفضل شكل.

عندك طلب خاص

نحن مستعدون لتلبية الطلبات الخاصة

لأننا نصنع كل قطعة بشكل يدوي وبكل وعناية واهتمام ولأن أحد أهم أهداف المشروع هو تحبيب الأطفال بالذكر فإننا نرحب بالطلبات الخاصة ونحب أن نكتب اسم صاحب اللوحة عليها. نسأل الله أن يجعل هذا العمل في ميزان حسناتنا وحسناتكم.